الأحد، 6 يناير 2013

وتضيع الطرقات

اجهش بالبكاء ....حد المعاناة .... كلما تذكرت ...كم انتظرت وكم تالمت وكم احببت وكم اخلصت ...ثم ينتابني هدوء تام ..فارغب بشدة بالعودة حيت بدات ..لكنني اجهل التفاصيل ...وتضيع مني الطرقات ..واريد ان اتابع ....استمر ..اجد نفسي اعيش واقع اجهل ملامحه تفاصيله مبهبة ...واحاول عبتا رسمه في مخيلتي ...كل الابواب مغلقة ...فاقبع مكاني ..بلا احساس بلا مشاعر فقط نظرات ...تائهة ..كما لو ان الزمن توقف ...هل كنت من عالم اخر .....ام هم كانوا ...

هناك 8 تعليقات:

  1. من الممكن اننى وصلت حد المعاناه
    لكننى ابدا لن ابكى !!!

    ردحذف
    الردود
    1. محمود ..تحياتي ومرحبا بك في بيتي ..ممكن وصلت حد المعاناة ..لكنني لا استطيع الا ان ابكي ...قد ارتاح

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  2. لا اعرف كم بكيت ولكنى بكيت كثيرا وانا صغير وانا بير لامورا لا اعرفها ولا افهما كانت تحدث معى وما يسعنى الا وانا وحيدا الا ان ابكى واجهش بالبكاء فهو كان مؤنسئ ووحدتى والمى وجروحى التى لا يعرفها احدا سواى شكرا لكى اخت سمية على كلامك الرائع

    ردحذف
  3. وشكرا لك مصطفى ...على مروركم الجميل اللدي اثلج صدري ..واسعدني ..فلا تحرمني منه ..وشكرا كتيييييييييير للمشاركة في مدونتي

    ردحذف
  4. اينما ذهبت وجدتهم امامي ... ساجسد ما قلت ... وماستقول

    ردحذف
  5. كلام معبر يحمل مشاعر وأحاسيس صادقة والشعر القوى وليد معاناة قوية ، لست أدرى هل سمية ملك الآن هى سحر الشرق ؟ أم أنكما ساحرتان تسحران من يدخل على الجوجل بعذب الكلمات ، مبارك المدونة .. إسلام الديب

    ردحذف
  6. اسلام ...ربنا يخليك ....لكن اسم سحر الشرق هو مجرد تشابه اسماء ...وهده مدونتي ...يكفي مروركم لتزيد جمالا ..وتنبض بالحياة وشكرا لك ولرايك الجميل ..وتشجيعكم فلا تحرمني منه ابدا تحياتي اسلام

    ردحذف