الثلاثاء، 12 فبراير 2013

إهدأ يا أنت

لا تَمْشي حَافيَ القدمين ..فوق ذرات ...كلماتي
قد تغوص في رمالها المُتحركة من زَفير  أهاتي
ولا تَتَزلج فوق .......أبجدية حرورفي ..دون عتاد
قد تُؤْديك شظايا الجَليد ..المُتناثر من أعماق فُؤادي
لا تُطلْ النَظر الى ذكرياتي .....قَد تُصاب بالعمى
من لهيبها المُوجه .....نحو....... الجبين والعتمات
يا أنْتَ لاَ تَصْرخ.. إهْدأ ..ولا تَئنْ.. فَمَنْ أنت بَيْن الصَرَخات

هناك 6 تعليقات:

  1. انا لا ائئن صديقتى ...انا حرف من احرف الكلمات
    انا لا اصرخ حبيبتى ...انا طير يهيم عشقا فى السماوات
    انا وما انا ملهمتى..انا اه مت الاهات
    التمسى لى عذرا واحد...فانا من تعب من الفجعات



























    ردحذف
    الردود
    1. الله عليك احمد ...وعلى التعليق الجميل ..واللدي اعطى رتوشات اجمل ...واروع لخاطرتي ..فباتت اجمل ...ربنا يخليك ولا يحرمني من تشجيعك وطلتك ...تحياتي احمد

      حذف
  2. والله رائعة وبالتوفيق أخوك إسلام الديب

    ردحذف
    الردود
    1. الاروع مروركم ...اسلام ...ربنا يخليك ويسعدك كما اسعدني تعليقكم وتشجيعكم ..تقبل مني كل الاحترام والتقدير

      حذف
  3. كلماتك كالسحر فى الاذان واجمل من الالوان على الجدران وارق من هبات النسيم فى الاعماق

    ردحذف
  4. مصطفى ..الاجمل والاروع مروركم ببيتي المتواضع ..يا سيدي ...وكم يسعدني ذلك ...وكم اسعد برايكم ..تحياتي مصطفى

    ردحذف